Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المؤلف =
محمود عاشور، منال
عدد المقالات:
1
دراسة مقارنة للصفحة المعرفية لمقياس ستانفورد بينيه للذکاء الصورة الخامسة بين الأطفال بطيئ التعلم والأطفال ذوى صعوبات التعلم
المجلد 22، العدد 40 - الجزء الأول، 2013، الصفحة
191-242
منال محمود عاشور
عرض المقالة
PDF 2.48 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 33 (2024)
المجلد 32 (2023)
المجلد 31 (2022)
المجلد 30 (2021)
المجلد 29 (2020)
المجلد 28 (2019)
المجلد 27 (2018)
المجلد 26 (2017)
المجلد 25 (2016)
المجلد 24 (2015)
المجلد 23 (2014)
المجلد 22 (2013)
المجلد 21 (2012)
المجلد 20 (2011)
المجلد 19 (2010)
المجلد 18 (2009)
المجلد 17 (2008)
المجلد 16 (2007)
المجلد 15 (2006)
المجلد 14 (2005)
المجلد 13 (2004)
المجلد 12 (2003)
المجلد 11 (2002)
المجلد 10 (2001)
المجلد 9 (2000)
المجلد 8 (1999)
المجلد 7 (1998)
المجلد 6 (1997)
المجلد 5 (1996)
المجلد 4 (1995)
المجلد 3 (1994)
المجلد 2 (1992)
المجلد 1 (1991)